info rhouma Info Rhouma: 03/28/15 //

السبت، 28 مارس 2015

لعبة الجنون على عجلات


الجنون على عجلات نصائح: سوف تحصل على إرشاد أثناء اللعب. وصف: البقاء في هذا العمل معبأة لعبة القيادة! ترقية الوحش الخاص بك ويكون جاهزاً لجحافل من الأعداء مختلفة. إكمال اللعبة، والحصول على جميع الإنجازات لإطلاق اثنين من لعبة وسائط إضافية. التعليمات: WASD أو الأسهم--للتحرك الماوس--لهدف وإطلاق النار الفضاء أو Ctrl-إطلاق الصواريخ (بعد شراء قاذفة الصواريخ)

لعبة أمراء الحرب 2: صعود الشياطين


لعبة أمراء الحرب 2: صعود الشياطين نصائح: سوف تحصل على إرشاد أثناء اللعب. وصف: تتمة للعبة شعبية "أمراء الحرب: الدعوة للأسلحة" التي أتيحت الآن آراء (موتشيبوت) أكثر من 100 مليون وأشار الملايين من لاعب إلى موقع الكفيل.سكرينشوتفيو ملامح مقطورة هنا: إتمام الرسومات مستويات أوفيرهالسيجي: مهاجمة القلاع بتسلق الجدار باستخدام السلالم ومهاجمته بشكل مباشر باستخدام النبال وأخرى انجينيسفيسوال الحصار بترقية، مثلاً عند شراء خوذة للمبارز الخاص بك، فإنه يظهر على رأسه في باتلينيو، وحدات فريدة من نوعها لكل سباق جعل استراتيجية أكثر تنوعاً والهجمات إينتيريسينجسبيسيال: تشغيل في العدو بتسليم أقوى اﻷول هجوم، مقدما مع درع المثارة للأسهم ديفيلكت والهجمات الأخرى الخاصة التي تسمح طائفة أوسع من تاكتيكسماجيك المذره: يوضح وحدات الشراء يمكن ترقيته إلى ظلال المدمرة مثل البرق، زوبعات، سايكس، والإرهاب، والعقل مراقبة + موريكاست العديد من الجهات الفاعلة صوت لإحضار أجناس الحياة قليلاً، وتتألف مجموعة تعليمات نغمة جاميكوستوم موسيسيمبروفيد المثيرة منظمة العفو الدولية، يسمح للاعبين للفوز مبكرا حين يجعل من أشعر بأن لديهم للعمل من أجل ذلك. سيمثل تحديا للاعبين في وقت لاحق في مستويات game.28 كل سباق. يمكن توفير ساعات gameplay.2 لاعب الحملة المحلية، بالتناوب للهجوم والدفاع على نفس الكمبيوتر.

لعبة حرب شارد


لعبة حرب شارد نصائح: الماوس فقط؛ تتضمن اختصارات لوحة المفاتيح قابلة للتخصيص؛ مشاهدة البرنامج التعليمي في اللعبة... وصف: الساحة الاستراتيجية مع حماية الأصناف النباتية! فرقة إبطال ملحمة بناء وتطوير على سمات وقدرات ومعدات – ثم أخذها إلى الساحة حماية الأصناف النباتية ونرى كيفية قياس التكتيكات الخاص بك!

لعبة انهيار جليدي في القطب الشمالي


لعبة انهيار جليدي في القطب الشمالي نصائح: للعب "الانهيار الجليدي في القطب الشمالي" استخدام "الماوس أو لوحة المفاتيح" الخاصة بك! سوف تحصل على المزيد من الإرشادات والنصائح في حين لعب هذه اللعبة. وصف: مساعدة لاذع، آليتي، كما أنه trys تفوق جليدي الناجمة العطس. وهذا السبب في yetis لا ينبغي أن يمسك ببرد، وأنها سيئة على صحتهم. إعداد نمط العجائب الشتوية لهذه اللعبة عداء لا نهاية لها. جمع القطع النقدية للحصول على أعلى الدرجات يمكنك.

المجموعة الأولى من الألعاب الفلاشية


لعبة فرقة المتفجرات لعبة راش الملك لعبة سحق لكرة القدم لعبة سحق المكعب لعبة الكتيبة: أشباح لعبة قتل الأبطال

احدث العاب السباقات والسرعه RIDE كاملة بكراك RELOADED الاضافات



احدث العاب السباقات والسرعه RIDE كاملة بكراك RELOADED الاضافات





Minimum:
OS: Windows Vista SP2 / Windows 7 SP1 / Windows 8 / Windows 8.1 Processor: Intel Core i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom II X4 810 @ 2.60 GHz Memory: 4 GB RAM Graphics: NVIDIA GeForce GTX 460 @ 1GB / ATI Radeon HD 6790 @ 1GB* DirectX: Version 10 Hard Drive: 35 GB available space Sound Card: DirectX compatible Additional Notes: Laptop versions of graphics cards may work but are not officially supported.
INSTALLATION:
1. Unrar 2. Burn or mount the image 3. Install the game. 4. Copy over the cracked content from the /Crack directory on the image to your game install directory 5. Play the game


لتحميل الاضافات فقط



أو



لتحميل اللعبة كاملة م الكراك

الجزء 01 


أو


الجزء 02


أو




الجزء 03


أو


الجزء 04


أو


الجزء 05


أو


الجزء 06


أو


الجزء 07


أو


الجزء 08


أو


الجزء 09


أو


الجزء 10


أو


الجزء 11


أو


الجزء 12


أو


الجزء 13


أو


الجزء 14


أو











إعلانات هامة جدا



إعلانات هامة



إضغط على الصور للمشاهدة