info rhouma Info Rhouma: 04/18/15 //

السبت، 18 أبريل 2015

مطاردة أمنية لسيارة مسروقة بين أولاد الشامخ والقيروان



مطاردة أمنية لسيارة مسروقة بين أولاد الشامخ والقيروان






وقعت في الليلة الفاصلة بين الخميس والجمعة 17 أفريل 2015 على مستوى الطريق الفاصلة بين معتمدية الشامخ التابعة لولاية المهدية ومدينة القيروان، مطاردة أمنية لسيارة من نوع ديماكس لم تمتثل لاشارات المرور و لا تحمل لوحات منجمية ، كان على متنها أربع أشخاص مما اظطر أعوان الحرس إلى اطلاق النار على السيارة، حيث أصيب السائق ، الذي تم القبض عليه في المستشفي الجهوي بالقيروان. و أفادنا مصدر أمني أنه و بعد فرار الركاب تم تفتيش السيارة و العثور على الوثائق الخاصة بها حيث تم التعرف على هوية صاحب السيارة وهو مفتش عنه في عديد الجرائم وأصيل حي عقبة بالقيروان.

القيروان: إيقاف مهرب بعد محاولته الانتحار والإعتداء على أعوان أمن



القيروان: إيقاف مهرب بعد محاولته الانتحار والإعتداء على أعوان أمن




قامت فرقة الأبحاث والتفتيش بحفوز من ولاية القيروان اليوم الجمعة 17 أفريل 2015 بإيقاف مهرب بعد قيامه بالإعتداء اللفظي على أعوان المرور ومحاولة الإنتحار بسكب البنزين على جسده إثر حجز شاحنته وذلك بمعتمدية الوسلاتية.

وتم حجز الشاحنة محملة بتجهيزات إلكترونية إلى جانب إيقاف المهرب مع توجيه تهمة له الإعتداء على موظف أثناء أداء واجبه، ويذكر أن الموقوف أكد خلال الأبحاث الأولية أن التجهيزات مخصصة لحفل زفافه نافيا موضوع التهريب.

محاولة إنتحار لاعب النادي الرياضي القربي أشرف التريكي



محاولة  إنتحار لاعب النادي الرياضي القربي أشرف التريكي






أقدم لاعب النادي الرياضي القربي أشرف التريكي اليوم الجمعة على الإنتحار بتناوله لكمية من الأدوية، وذلك يسبب عدم حصوله على المال للعلاج حيث رفض النادي القربي منحه المال على حد تعبيره.

وتم إتقاذ اللاعب الذي قضى سويعات في المستشفى وعاد إلى منزله.