info rhouma Info Rhouma: 06/13/15 //

السبت، 13 يونيو 2015

كيفية حجب الاعلانات بطريقة بسيطة جدا




كيفية حجب الاعلانات  بطريقة بسيطة جدا




لو بتستعمل برنامج الفاير فوكس انسخ الرابط ده عندك فى الصفحة وافتح الرابط واضغط على اضافة فاير فوكس



الاضافه للكروم




ولو عندك برنامج اوبرا
ادخل هنا واعمل اضافة ثم انتظر حتى يتم انتها التحميل ثم اضغط ok وان شاء الله سوف يتم منع ظهور الاعلانات مرة اخرة 




بالنسبة لمتصفح انترنت اكسبلور هتفتح الرابط ده

بعد فتح الرابط تختار كلمة تثبيت انترنت اكسبلور وسوف يظهر معاك ملف الاداة لتحميلها بعد تنزيل الاداة على الجهاز بتقوم بتسطيب اداة منع الاعلانات بالنسبة لمتصفح انترنت اكسبلور زى اى تسطيب عادى بعد تسطيب الاداة تغلق صفحة انترنت اكسبلور ثم تقوم بفتحها مرة اخرى وسيظهر رسالة فى المتصفح عندك ان تم تفعيل الاداة بدون مشاكل

بالتوفيق لك اخى الكريم

المجموعة الثانية من أغاني الحج بصيغة MP3



المجموعة الثانية من أغاني الحج بصيغة MP3





المجموعة الثانية من أغاني الحج بصيغة MP3

بحجم 31.01 MB



إضغط على الصورة للتحميل
أو
إضغط على الصورة للتحميل
أو
إضغط على الصورة للتحميل



المجموعة الأولى من أغاني الحج بصيغة MP3



المجموعة الأولى من أغاني الحج بصيغة MP3










المجموعة الأولى من أغاني الحج بصيغة MP3
حجم الملف 50.64 MB


إضغط على الصورة للتحميل

أو
إضغط على الصورة للتحميل

أو





ألبوم يا طريق لعمرو دياب النسخه أصلية CD Q 320 Kbps




ألبوم يا طريق لعمرو دياب  النسخه أصلية CD Q 320 Kbps








01.Ya Tareq
02.El Madina
03.Baheb El Hayah
04.El Zaman
05.Nawar Ya Leil
06.Waqet We Eshnah
07.Ahla Donia
08.Fe Ahdan El Gebal


حمل من هنا
أو 
حمل من هنا
أو







أجمل ما غنى عمرو دياب من سنة 1996 غلى 2003 النسخه أصلية CD Q 320 Kbps




أجمل ما غنى عمرو دياب من سنة 1996 غلى 2003  النسخه أصلية CD Q 320 Kbps







01.Wala Ala Baloh
02.Alby [With Khaled]
03.Tamally Maak
04.El Alem Alla
05.Ana Aish
06.Nour El Ain
07.Ana
08.Eleos [With Angela Dimitriou]
09.Ana Moham Kibirt Sugheir
10.Wea Hya Amla Eah
11.Amarain
12.Alby Ekhtarak
13.Khalleeny Ganbak
14.Aktar Wahed
15.Ba'ed El Layali
16.Allem Alby


حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو

ألبوم الليلة دي لعمرو دياب النسخه أصلية CD Q 320 Kbps



 ألبوم الليلة دي لعمرو دياب  النسخه أصلية CD Q 320 Kbps








01.Ne'oul Aih
02.El-Lilady
03.Tool Ma'an Shaifak
04.Hikayat
05.Inta El-Ghaly
06.Rohy Mertahalak
07.Aletly Oul
08.We Fehemt Einak
09.Dehket
10.Khalik Ma'aya



حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو





ألبوم وياه لعمرو دياب النسخه أصلية CD Q 320 Kbps



 ألبوم وياه لعمرو دياب  النسخه أصلية CD Q 320 Kbps







01.Wayah
02.Ba'adem Alby
03.Illa Habibi
04.Allah Ala Hobak
05.Yehemak Fe Eh
06.Helwa El Ayam
07.Tameny
08.Malak
09.Wehyati Khaliki
10.Einy Wana Shayfo
11.Ah Min El Foraa
12.Ba'et Leh





حمل من هنا

أو
حمل من هنا

أو
حمل من هنا










ألبوم أصلها بتفرق لعمرو دياب النسخه أصليه CD Q 320 Kbps



 ألبوم أصلها بتفرق لعمرو دياب  النسخه أصليه CD Q 320 Kbps








01.Aslaha Btefre'
02.Aslaha Btefre' [Club Remix]
03.Aslaha Btefre' [Karaoke]




حمل من هنا

أو
حمل من هنا

أو






أخطاء غذائية شائعة



أخطاء غذائية شائعة


news-%D8%A3%D8%AE%D8%B7%D8%A7%D8%A1-%D8%BA%D8%B0%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9-20130617341647-1


نحن جميعا نريد اتباع نظام غذائي صحي يساعدنا على الشعور بحال جيدة وأيضا يساعدنا في منع الإصابة بأمراض مزمنة. ولايزال الكثير منا يقع في تلك الأخطاء الغذائية التي من دونها نستطيع أن نحصل على أكبر قيمة غذائية من كمية طعامنا اليومي.
في ما يلي سأسرد لائحة لبعض الأخطاء الشائعة للنظام الغذائي التي من الممكن أن يقع فيها أكثر الناس حرصا على اتباع نظام غذائي صحي . الخطأ رقم: 
1ـ شراء المنتجات الزراعية الطازجة لمدة أسبوع كامل الفواكه والخضراوات بمجرد حصادها، فإنها تبدأ بفقد بعض من الفيتامينات والمعادن والمواد الكيميائية النباتية التي تحتويها. لذلك عند الإبقاء عليها في الفريزر لمدة أسبوع كامل فهذا يعني أنك تحرم نفسك الاستفادة من قيمتها الغذائية. وبدلا من ذلك، اشتري المنتجات الطازجة كل بضعة أيام واستكملي باقي الأسبوع بالخضراوات والفواكه المجمدة. فالمنتجات المجمدة يتم تجميدها مباشرة بعد حصادها، وهذا يحميها من فقد قيمتها الغذائية لمدة تصل إلى سنة إذا ما حفظت بشكل جيد في الثلاجة. وابحثي دائما عن المنتجات المجمدة الخالية من الصلصة أو الشوربة. 
الخطأ رقم: 
2_ شراء الكثير من الأطعمة المصنّعة/ المجهزةالتي تحوي الكثير من الصوديوم والدهون المشبعة والقليل من الألياف والمواد الغذائية المفيدة. 
بدلا من ذلك، اشتري الأطعمة الطازجة قدر المستطاع. وعند اختيار المنتجات المناسبة، ابحثي دائما عن تلك الأطعمة التي تحتوي على الحبوب الكاملة ولا تحتوي على الدهون وتكون منخفضة الدهون المشبعة. الخطأ رقم: 
 3 ـ تناول الوجبات السريعة او الإكثار من تناول الوجبات السريعة 
أكدت دراسة تمت مؤخرا أن الرجال والسيدات الذين تتراوح أعمارهم بين 31 و 50 عاما، الذين يحصلون على معظم مجموع سعراتهم الحرارية من مطاعم الوجبات السريعة التقليدية هم أكثر عرضة لزيادة مؤشر كتلة الجسم (BMI).
 الخطأ رقم:
4 ـ عدم الاستفادة الكاملة من عناصرومحتويات الطعام
هل تقشر التفاح أو الطماطم؟ هل تأكل سلطتك الخضراء الغنية بالخضراوات مع صلصة خالية من الدهون؟ هل تحب أن تقشر الثوم وتقطعه قبل إضافته الى الطعام المطهو في الزيت أو الصلصة؟ لو إجابتك بـ "نعم" عن أي من الأسئلة أعلاه، فهذا يعني أنكِ تقللين الاستفادة منالعناصر الغذائية المهمة الموجودة في هذه الأطعمة. وذلك بسبب أن هناك علاقات بين المكونات المختلفة داخل بعض الأطعمة وبين بعض الأطعمة، وهذا مفهوم ما يسمي "انسجام الغذاء". على سبيل المثال، بعض المواد الكيميائية النباتية الموجودة في قشر التفاح مسئولة عن النشاط الصحي المضاد للأكسدة ، لذا فإن تقشير التفاح ليس بالأمر الجيد. أيضا، من الجيد أن تترك الثوم المقطع أو المفروم لمدة 15 دقيقة قبل البدء في طهيه او استخدامه في الطهي لأن ذلك يساعد على ضمان إطلاق أكبر قدر ممكن من كبريت الأليل المضاد للأكسدة  وهذا يزيد من الفوائد المضادة للسرطان، وذلك وفقا للمعهد الأمريكي لأبحاث السرطان. إذا كنت تقومين بعمل السلطة في المنزل، تأكدي من أنها تشتمل على بعض الدهون الصحية مثل الأفوكادو وزيت الزيتون. تناول القليل من "الدهون الجيدة" بجانب تناولك الخضراوات يساعد جسمك على امتصاص المواد الكيميائية النباتية الصحية، مثل الليكوبين الموجود في الطماطم واللوتين الموجود في الخضراوات الداكنة الخضار. لذا تمتعي بتناول سلطتك مع بعض الأفوكادو أو بحشو خفيف مجهز بزيت الزيتون. وأضيفي بعضا من قطرات زيت الزيتون أثناء خفق الصلصة المعدة للاسباجيتي. وعندما يتعلق الأمر بالطماطم، وللحصول على أقصى قيمة غذائية منها، لا تقشريها، وتناوليها إما مطبوخة أو مجهزة. الخطأ رقم:
 5ـ تجنب الأطعمة النباتية الغنية بالدهون الأطعمة الثلاثة التي ستتبادر إلى الذهن هي الأفوكادو، والمكسرات والزيتون، وهي نسبيا ذات سعرات حرارية ودهون عالية ولكنها منخفضة الدهون المشبعة. هذه الأطعمة تسهم بنسبة دهون جيدة في نظامنا الغذائي، وأيضا تحوي الألياف والمواد الكيميائية النباتية. 

7 نصائح لبشرة بيضاء مشربة بالحمرة




7 نصائح لبشرة بيضاء مشربة بالحمرة


bachre




هل حاولتي كثيرا تفتيح لون بشرتك وفشلتي؟ اذا أردتي أن تحصلي على بشرة فاتحة وخدود وردية جميلة وجذابة فاتبعي النصائح الهامة التالية:
اليكي النصائح السحرية لبشرة بيضاء وردية :

1 - اشربي ثمانية أكواب من الماء يوميا للحفاظ على ترطيب ونضارة بشرتك , ومارسي الرياضة ولو لنصف ساعة يوميا لتخلصي جسمك من السموم .

2 - أكثري من تناول الفاكهه التي تحتوي على فيتامين ( سي ) مثل البرتقال واليوسفي والفراولة لأن فيتامين ( سي ) يعمل على تفتيح لون البشرة والحفاظ على الكولاجين الذي يحافظ على شباب ونضارة وتألق بشرتك مهما تقدم بكي العمر.

3 - أيضا أكثري من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ( أ ) لأن الجلد يتكون أساسا من الرتينول الذي يتكون من فيتامين ( أ ) لذا أذا أردتي أن تحافظي على جمال ونقاء بشرتك فتناولي الأطعمة الغنية بفيتامين ( أ ) مثل الحليب والجزر والبطيخ وصفار البيض.

4 - استخدامي كريمات تفتيح البشرة الذي تحتوي على الهيدروكينون الذي يقلل نسبة الميلانين في البشرة مما يفتح لونها ولكن تأكدي أن لا تتعرضي للشمس عند استخدامك لتلك المستحضرات وتأكدي أيضا أنها لا تسبب لكي الحساسية.

5 - استخدمي خليط من السكر مع زيت اللوز لفرك بشرتك مرتين في الأسبوع للتخلص من الجلد الميت وتفتيح البشرة.

6 - استخدمي خليط من عصير الليمون مع ماء الورد في زجاجة سبراي لرشها على بشرتك يوميا لأن الليمون يحتوي على (الستريك أسيد ) الذي يفتح لون البشرة ولكن تلك الطريقة ستستغرق بعض الوقت.

7 - استخدمي الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة ومن أكثرها فاعلية الماسك التالي: مكونات الماسك: 1- ربع كوب من عصير الخيار. 2- ثلاث ملاعق من عصير الليمون. 3- خمس ملاعق من الحليب. 4- أربع ملاعق من الدقيق. اخلطي جميع مكونات الماسك معا لتحصلي على ماسك متماسك القوام ضعيه في الثلاجة لمدة ساعتين ثم افردي الماسك على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.








6 نصائح ليعود شعرك حيويا



6 نصائح ليعود شعرك حيويا



Al19


في كل خريف، يشرع الشعر  في التساقط كأوراق الأشجار الميتة. وإذا كانت نسبة  التساقط الموسمية لا تستمر أكثر من بضعة أسابيع، فهذا كافي  للوصول الى حالة نفسية سيئة.إذن كيف سنحارب هذه المعضلة؟ لمراقبة أسلوب حياتك و مساعدتك إتبعي هذه النصائح الست و هي موضوعة من طرف أخصائي الشعر...

عندما يكون الجسم متعبا و مهملا فالخلايا هي أول من يعاني والخلايآ التي تتجدد بشكل سريع هي خلايا الشعر والجلد ووفقا لذلك إذا كان شعرك يتساقط بكمية كبيرة و وثيرة سريعة في بداية الموسم  عليك بمراقبة أسلوب حياتك عن كثب.
1ـ مراقبة النظام الغذائي الخاص بك
الحمية الأفضل لشعرك هي التناول اليومي للمكونات الغذائية الخمس التي لا غنى عنها:
بروتين
الكبريت
الزنك
الحديد
فيتامينات باء
ونجد في كل لاوئح حميات الشعر  و بالأطعمة اليومية  عنصرين غذائيين هامين هما أصفر البيض و العدس وكلاهما يحتوي و بكميات كبيرة العناصر الخمسة الأساسية التي ذكرناها.
وهنا وجب التحذير مع هذا النظام أيضا تجنب الدهون المشبعة. أكل أقل من اللحوم ، والإبتعاد عن تعاطي الكحول والوجبات السريعة، والدهون المطبوخة، والحلويات والسكريات البضاءو الخبز الأبيض.
2ـ تجنب التوتر
التوتر هو العدو رقم واحد فعندما يتعرض الإنسان للإجهاد فإنه يطلق سلسلة من ردود الأفعال على مستوى جلد الشعر مثل ضغط الأوعية الدموية،وتضعف جذوروبصيلات الشعر، وتحفيز الاندروجين ... في النهاية، هذه التفاعلات تؤدي بصفةأكيدة إلى فقدان الشعرسابق لأوانه.
إذا كنت غير قادر على السيطرة على التوترات اليومية والتصرف بعصبية عليك بالمغنيسيوم  العلاج الطبيعي  منظم  استثارة الجهاز العصبي، وهوممتازلمكافحة الإجهاد.


السرطان ينجذب للمراة الطويلة



السرطان ينجذب للمراة الطويلة


_159423_3gg


 وجدت دراسة جديدة، أن النساء الأطول قامة قد يواجهن خطراً أكبر للإصابة بالسرطان بعد بلوغ سن اليأس.
إن الهاجس الذي يراود المرأة في أواخر الأربعينيات من العمر حول انقطاع الدورة الشهرية وأثاره على نفسيتها وصحتها قد يزداد إذا علمنا أن دراسة قديمة امتدت على ما يفوق الثلاثين عاماً وجدت، أن دخول المرأة المبكر في سن اليأس مرتبط بمقدار الضعف تقريبا ً بخطر أكبر للإصابة بهشاشة العظام والكسور وحتى الوفاة...

وذكر موقع "هلث داي نيوز" الأميركي، أن الباحثين بجامعة "ألبرت أينشتاين" الأميركية للطب، وجدوا أنه مع كل زيادة 10.16 سنتيمتراً في الطول، تواجه النساء بعد سن اليأس خطراً أكبر بنسبة 13بالمئة للإصابة بـ 19 نوعاً من السرطان.
وقال الباحث المسؤول عن الدراسة، توماس روحان، إنه "بهذه النقطة بالذات هناك دراسات كافية دفعتنا للتأكد من أن خطر السرطان يزيد مع زيادة الطول"، مضيفاً أنه على الرغم من أن هذه النتائج مثيرة للإهتمام إلا أن العلماء ما زالوا لا يعرفون حقاً ما يفسّر ذلك.
وأشار إلى أن الكبر في حجم الأعضاء أو ربما التغييرات في مستوى بعض الهرمونات هو السبب.
وقال الباحثون إن سرطانات الثدي والقولون وبطانة الرحم والكلى والمبيض والمستقيم والغدة الدرقية والجلد والعظم يزيد خطرها كلها مع زيادة الطول.
ويتعدى خطر الاصابة بالسرطان لدى المراة تركيبتها البنية والجسدية الى استعمالها لمساحيق التجميل التي تزيد من خطر تعرضها للمرض القاتل.
وبينت دراسة أميركية قديمة نُشرت في دورية "أبحاث الوقاية من السرطان"، أن استخدام النساء لبودرة التالك بالقرب من المنطقة التناسلية بهدف الحفاظ على النضارة والنظافة وتخفيف التعرّق يمكن أن يزيد خطر حدوث سرطان المبيض بمقدار الربع.
وينشأ سرطان المبيض نتيجة لنمو خلايا غير طبيعية في احد المبيضين، او في كليهما. والسرطان الظهاري المبيض، هو النوع الاكثر انتشارا.
في احيان كثيرة، يمكن شفاء سرطان المبيض لدى اكتشافه في مرحلة مبكرة. ولكن في معظم الحالات، عند اكتشاف المرض، يكون السرطان قد انتشر وتفشى.

ثلث مواد التجميل تتلاعب بالنظام الهرموني للمراة



ثلث مواد التجميل تتلاعب بالنظام الهرموني للمراة




_159378_22



 توصلت دراسة حديثة أجراها خبراء اتحاد "بوند" الألماني لحماية البيئة والطبيعة الى ان ثلث المواد التي يستخدمها الإنسان في التجميل والعناية بالجسم مثل الصابون السائل ومعجون الحلاقة أو مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه تحتوي على مواد كيمياوية قد تؤثر سلبا على النظام الهرموني في جسم المراة...

وحسب الدراسة التي أعدها باحثو اتحاد "بوند" الألماني لحماية البيئة والطبيعة وأعلن عن نتيجتها في برلين، فإن هذه المواد تنطوي على خطورة بشكل خاص على الحوامل والأطفال.
وقالت الخبيرة بالاتحاد سارة هويزر، إن بعض العناصر التي تدخل في تصنيع هذه المواد ربما تؤدي إلى خفض معدلات الخصوبة والانجاب وتبكير البلوغ وتتسبب في الإصابة ببعض أنواع مرض السرطان.
وحذر عدد من الخبراء المختصين من أن المنتوجات المصنوعة باستخدام تكنولوجيا النانو، ومنها مستحضرات التجميل وكريمات الوقاية من الشمس قد تكون مؤذية وضارة لأنها قد تحوي مواد سامة.
ويوصي الباحثون بضرورة المصادقة على منتجات تكنولوجيا النانو من قبل لجان سلامة علمية مستقلة قبل استخدامها في إنتاج مواد استهلاكية كمستحضرات التجميل كجزيئات مادة "ثاني أكسيد التيتانيوم" المستخدمة في تصنيع الواقيات الشمسية.
واعتبر الخبراء ان الجزيئات الدقيقة تملك خصائص تختلف عن نفس المادة الكيميائية الموجودة بالشكل الأكبر، ولكن إنتاجها حاليا لا يخضع لفحوصات واختبارات إضافية، لذا فمن الضروري التشدد في فرض تنظيمات وإجراءات لتقييم سلامة الجسيمات الدقيقة كمواد كيميائية جديدة مؤكدين الحاجة إلى تقليل إطلاق مواد مصغّرة إلى البيئة إلى أن يتم فهم تأثيراتها بشكل جيد.
وفي الوقت الذي تخضع فيه العقاقير لقواعد منظمة ويجب أن تمر بتجارب تثبت فعاليتها وأمانها قبل بيعها فان القواعد المفروضة على مستحضرات التجميل قليلة للغاية حتى في المناطق الاكثر تقدما.
ودعا الخبراء المستهلكين الى أن يكونوا اكثر تشككا بشأن وعود شركات مستحضرات التجميل بتفتيح بشراتهم.
وناشدوا المستهلكين استخدام منتجات ذات علامات تجارية تنتج في دول تفرض قواعد صارمة على المعلومات التي تكتب على المنتجات وتتمتع بممارسات تصنيع جيدة والشراء من متاجر موثوقة.

مستحضرات التجميل قادمة من مخاط الحلزون




مستحضرات التجميل قادمة من مخاط الحلزون


_159071_22hh



 يعشق الفرنسيون منذ زمن طبق قواقع الحلزون بالزبد والثوم لكن مالكا لمزرعة للقواقع يعتقد أن هذا النوع من الرخويات لديه الكثير ليقدمه وهو حي أكثر مما يقدمه بعد طهيه.
ويقول لويس ماري غودون إن المخاط الذي تفرزه القواقع غني بالكولاغين وحمض الغليكوليك والمضادات الحيوية وغيرها من المركبات التي تجدد خلايا البشرة وتسهم في التآم الجروح...

ويعتقد غودون وهو من بلدة شانبانيول في منطقة شارينت-ماريتيم بالقطاع الاوسط من غرب فرنسا ان اكتشافه قد يمثل ثورة في عالم مستحضرات التجميل وانه طور اسلوبا سريا لتربية القواقع.
ويهدف الباحث لتحويل اكتشافه ليكون أول عملية صناعية في فرنسا لاستخلاص المخاط من القواقع على نطاق تجاري تستهدف جمع 15 طنا منه في العام المقبل.
وقال غودون البالغ من العمر 47 عاما "انني انتج المخاط منذ ثلاثة اعوام ولكن بشكل يدوي"، ويربي الحلزون منذ نحو 25 عاما.
ونجح غودون في إبرام ثلاثة عقود توريد لمعامل محلية لانتاج مستحضرات التجميل ولشركة فرنسية تعد مستحضرات تجميل لبعض من اكبر الاسماء في هذه الصناعة.
وقال ان "هذا العميل طلب بالفعل ثلاثة اطنان من المخاط".
ويبيع غودون 25 مليون قوقعة مولودة حديثا في العام لمربين اخرين في فرنسا وخارجها.
ورفض الرجل الكشف عن تفاصيل عملية استخلاص المخاط لكنه قال ان منظومته التي طورها مهندس مستقل تشمل وضع القواقع في حاويتين كبيرتين.
وبعد استخلاص المخاط تقوم مرشحات حساسة بتنقية المنتج الذي يتم بعد ذلك تخزينه في برادات. ويستخدم الملح في هذه العملية لكن دون قتل القواقع.
وانتشر على نطاق واسع استخدام مخاط قواقع الحلزون في مستحضرات تجميل تباع في آسيا وأمريكا الجنوبية ولكن لم ينتشر بعد في اوروبا. كما يغامر ناد صحي في طوكيو بعرض جلسات تنظيف للوجه باستخدام قواقع حية.