info rhouma Info Rhouma: 11/28/15 //

السبت، 28 نوفمبر 2015

طريقة التسجيل في انستقرام على الكمبيوتر - Instagram



طريقة التسجيل في انستقرام على الكمبيوتر - Instagram
استخدام انستقرام على الكمبيوتر.
التسجيل في انستقرام على الكمبيوتر من الإستفسارات التى تطرح من حين لأخر حيث لا يمكن للمستخدم الحصول على حساب أو استخدام انستقرام على الكمبيوتر بشكل مباشر من ناحية أخرى البعض قد لايمتلك الهاتف الذكى أو الذى يدعم تنصيب انستقرام من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بتوفير بديل رائع  للتسجيل ورفع الصور من على الكمبيوتر إلى انستقرام بشكل مباشر لكن يجب توضح أن انستغرام فى الأساس للهواتف فقط وهذه الحلول غير مدعومة بشكل رسمى كما أن إستخدام البرنامج من خلال الهاتف يوفر تجربة ممتعة.
هناك العديد من التطبيقات المتاحة بشكل مجانى سواء لنظام الويندوز أو الماك هنا سوف نقوم بشرح أفضل هذه التطبيقات مع توفير روابط لباقى البرامج ولك الحرية فى تحديد المناسب لك .
برنامج BlueStacks App Player
 من أشهر التطبيقات فى هذا المجال ولا يقتصر على انستقرام فحسب بل يوفر إستخدام كل التطبيقات التى تعمل على نظام  Android وبالتالى يمكنك تصفح المتجر وإستخدام العاب الاندرويد على الكمبيوتر وكل برامج الدردشة وتحرير الصور إلى غير ذالك يعمل على mac  - windows متاح بشكل مجانى .
تحميل برنامج BlueStacks App Player
حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو
بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمى من خلال الرابط السابق ثم التنصيب على الكمبيوتر يمكنك البحث عن instagram فى المتجر والبدء بتسجيل الحساب أو تسجيل الدخول فى حالة اذا كان لديك حساب من قبل أو تنصيب البرنامج بالطريقة التقليدية عن طريق تحميل انستقرام بصغية apk وبمجرد النقر على الملف سوف يفتح معك بشكل إفتراضى على برنامج BlueStacks App  .
استخدام انستقرام على الكمبيوتر.
يوفر نفس الخيارات المتاحة فى نسخة الهاتف بدون أى مشكلة يمكنك رفع الصور وإضافة الفلاتر كما هو الحال على الهاتف ولك الخيار فى تسجيل حساب جديد أو إستخدام السابق , فى حالة حدوث أى مشكلة مع إستخدام " bluestacks " يمكنك فقط حذف التطبيق ثم التنصيب مرة أخرى وسوف يعمل معك بشكل جيد