info rhouma Info Rhouma: 04/17/15 //

الجمعة، 17 أبريل 2015

التطبيق الإحترافي للتعديل على الصور Photoshop CS6 for phone v6.0.6



التطبيق الإحترافي للتعديل على الصور Photoshop CS6 for phone v6.0.6





Transform your images with core Photoshop features. Combine images, apply professional effects, and share results with friends and family through Facebook and Twitter — all from the convenience of your phone. Enjoy most of the same features as the tablet version
• Use popular Photoshop features, such as layers, selection tools, adjustments, and filters, to create mind-blowing images. • Improve your photos using classic Photoshop features to bring out the best in your photography. Apply precise tone and color adjustments to your entire composition, a particular layer, or a select area. • Create something other-worldly using painting effects, filter brushes, and so much more. With Photoshop Touch, the creative possibilities are endless. • Make your images pop with graphical text. Apply strokes, add drop shadows and fades, and more. • Take advantage of your device’s camera to fill an area on a layer with the unique Camera Fill feature. • Quickly combine images together. Select part of an image to extract just by scribbling with the Scribble Selection tool. With the Refine Edge feature, use your fingertip to easily capture hard-to-select image elements, like hair. •Basics: Crop, straighten, rotate, and flip your photos. Remove red eye, and pet eye. •Auto-Fix: A one-touch adjustment for contrast, exposure, and white balance. 
 •Blemish Removal: With one touch, remove spots, dirt, and dust from your photos. •Color: Slide controls for clarity, contrast, exposure, highlights, shadows, temperature, tint, sharpen and vibrance. 
 •One-touch filters “Looks”: Choose from more than 20 eye-catching effects! And now control the intensity of Looks. •New image rendering engine improves performance and enables handling of large file sizes – i.e. panoramic photos. •Borders: Add a distinctive personal touch to your photos with 15 borders and frames. Express yourself!

التحميل



أو













التطبيق الرائع للتحميل من اليوتيوب بكل سهوله TubeMate YouTube Downloader 2.2.5.636



التطبيق الرائع للتحميل من اليوتيوب بكل سهوله TubeMate

 YouTube Downloader 2.2.5.636





إن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت.
إن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.
وحينها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة التي تدعم التطبيق.
سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.
إن TubeMate YouTube Downloader تطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في غضون ثوان!

التحميل


أو


كليب نانسي عجرم - يلا



كليب نانسي عجرم - يلا




التحميل


أو




كليب Madonna - Ghosttown



كليب Madonna - Ghosttown




التحميل



أو





الوسلاتي: "قانون زجر الإعتداء على القوات المسلّحة.. عودة للعقوبات السالبة للحرية"



الوسلاتي: "قانون زجر الإعتداء على القوات المسلّحة.. عودة للعقوبات السالبة للحرية"





اعتبر يوسف الوسلاتي عضو نقابة الصحفيين في برنامج "ميدي شو" اليوم الجمعة 17 أفريل 2015 أن مشروع قانون زجر الإعتداء على القوات المسلحة يهدد حرية التعبير بصفة مباشرة ويحد من الحريات، مشيرا إلى أنه تضمن 6 نقاط خطيرة تعكس عودة العقوبات السالبة للحرية خاصة من خلال الفصول 4 و6 و7 و18 من مشروع القانون الحالي.

وتابع يوسف الوسلاتي قائلا إن نقابة الصحفيين لن تسمح بمرور هذا القانون مضيفا "القانون تضمن نقاطا خطيرة ويجرم العمل الصحفي في حين أنه لم ينصص على حقوق الصحفيين.. وأذكر أن وزارة الداخلية حاولت في السابق أن تقدم قانونا مماثلا لكنها لم تنجح.. ومن غير المعقول اليوم أن توضع المؤسستين العسكرية والأمنية فوق النقد".

من جهته، دعا شكري حمادة الناطق الرسمي لنقابة قوات الأمن الداخلي نقابة الصحفيين إلى جلسة لمناقشة أبرز نقاط المشروع التي أثارت قطاع الإعلام عامة، وقال في هذا الإطار "لقد قمنا بالثورة من أجل الحرية والكرامة وقد طالبنا بالحماية لأنه لا وجود لقانون يحمينا".

وأضاف شكري حمادة أنه من حق الصحفيين تقديم تنقيحاتهم الخاصة بالمشروع الحالي وعرضها على مجلس نواب الشعب، مشيرا إلى أنه لم يقع تشريك النقابة في صياغة هذا المشروع.

الكاف: حجز 194 كلغ من لحوم الدجاج المتعفنة



الكاف: حجز 194 كلغ من لحوم الدجاج المتعفنة




حجزت فرق المراقبة الصحية أمس الخميس 16 أفريل 2015 بمدينة الكاف 194 كلغ من لحوم الدجاج المتعفنة بإحدى محلات بيع لحوم الدجاج وفق بلاغ لوزارة الصحة.

مقتل 12 شخصا في "اشتباكات بين مسلمين ومسيحيين" في عرض البحر


مقتل 12 شخصا في "اشتباكات بين مسلمين ومسيحيين" في عرض البحر


 


ألقت البحرية الإيطالية القبض على 15 مسلما رموا بــ 12 مسيحيا في البحر خلال اشتباكات اندلعت بين الطرفين عندما كانوا على ظهر قارب متوجه من السواحل الليبية إلى إيطاليا.

ويعتقد أن المهاجرين المسيحيين كانوا من غانا ونيجريا ولقوا حتفهم جميعا.

وقالت شرطة باليرمو أن 15 مهاجرا مسلما من مالي والسنغال وغينيا وساحل العاج وجهت إليهم تهمة "القتل المتعدد بدافع الكراهية الدينية" وذلك عندما تقدم بعض الناجين إلى الشرطة للإبلاغ عن المشادة التي أسفرت عن مقتل مسيحيين كانوا على متن القارب.

نقابة ال«ستاغ» تلوّح بقطع الغاز عن البلاد

نقابة ال«ستاغ» تلوّح بقطع الغاز عن البلاد


رفعت «ديقاج» في وجه ال«ر.م.ع»:نقابة ال«ستاغ» تلوّح بقطع الغاز عن البلاد
التونسية
الر.م.ع: «سأستقيل إذا ثبت تقصيري»
سادت صباح أمس في المقر الاجتماعي للشركة التونسية للكهرباء والغاز (الستاغ) بالعاصمة حالة من الاحتقان الكبيرة بين الطرف النقابي والإدارة العامة للشركة المتمثلة في شخص رئيسها مديرها العام رشيد بن دالي الذي لوح بالاستقالة والتنحي عن المسؤولية في حال ثبت أنه يشكل عقبة امام الطرف النقابي لتحقيق مطالبه المتمثلة اساسا في تطبيق منحة الانتاج وإدراج 4 منح قارة في هذه المنحة التي قال عنها الطرف النقابي انه حصل بشأنها اتفاق مع الوزير السابق.
و كان من المفروض بمناسبة الاحتفال بالذكرى 53 لتأسيس ال «ستاغ» تنظيم ملتقى حول آفاق الحوكمة الرشيدة بالشركة التونسية للكهرباء بحضور عدد من الخبراء والمختصين في المجال منتونس ومن الخارج، غير ان المحتجين طلبوا من المشاركين في الملتقى مغادرة قاعة الاجتماعات وإنهاء الاحتفالات.
verdana, geneva, lucida, 'lucida grande', arial, helvetica, sans-serif; font-size: 17.3333339691162px; font-weight: bold; line-height: 24.2666683197022px; text-align: center;" />واضطر الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز(ستاغ) رشيد بن دالي الى الغاء الاحتفالات امام تمسك الطرف النقابي المتكون من الجامعة العامة للكهرباء والغاز باتحاد الشغل والنقابة الاساسية للمقر الاجتماعي للستاغ بالتواجد في قاعة الاجتماعات ورفع شعار «إرحل» في وجهه على خلفية عدم تلبية بعض المطالب المادية.
وسادت حالة من الفوضى والاحتقان والغضب في صفوف النقابيين وعشرات من اعوان الشركة الذين اتهموا الادارة العامة بالتنصل من وعودها المتمثلة اساسا في الحصول على منحة الانتاج التي تضمنها الفصل 124 من القانون الاساسي للستاغ وإضافة منح قارة يقع ادماجها في منحة الإنتاج طالبين من الرئيس المدير العام مغادرة القاعة رفقة الوفد المرافق له.
وحمّل المحتجون الادارة العامة للستاغ وسلطة الاشراف (وزارة الصناعة والطاقة والمناجم) مسؤولية ما آلت اليه الوضعية في الستاغ من حالة احتقان قصوى، موضحين انهم ملوا سياسة التسويف والمماطلة والتراجع عن الاتفاقات الحاصلة بين الطرف النقابي والإدارة العامة في الحصول على منحة الانتاج.
وهدد عبد العزيز العبيدي الكاتب العام للنقابة الاساسية للمقر الاجتماعي بالستاغ انه في حال عدم التوصل الى اتفاق مع سلطة الاشراف لتنفيذ المطالب التي وصفها بالمشروعة، سيتم اللجوء الى اخطر القرارات وفق اعتقاده والمتمثل في قطع الغاز الطبيعي عن البلاد وما سيترتب عنه من توقف للمرفق العام.
ومن ضمن المطالب التي تمسك بها المحتجون مراجعة المسار المهني والهيكل التنظيمي علاوة على الموقف الرافض من مشروع انتاج الكهرباء بواسطة الطاقات المتجددة.
واعتبروا أن مصاريف الستاغ تقارب 4700 مليون دينار سنويا وانه تم حرمان الأعوان والإطارات من منحة انتاج كلفتها الجملية بين 3.5 و 4 ملايين دينار.
وأكد الكاتب العام للجامعة للكهرباء بالاتحاد العام التونسي للشغل عبد القادر الجلاصي في كلمة القاها امام الحضور على انه سبق له ان حذر مسؤولي الستاغ من تداعيات التسويف والمماطلة وعدم حصول الاعوان على منحة الانتاج ومستحقاتهم.وبيّن ان الطرف النقابي كان متفهما في التفاوض مع سلطة الاشراف على اساس عدم احتساب المفعول الرجعي لمنحة الانتاج والمنح القارة غير انه اصطدم مجددا بالتسويف مرة أخرى خلال الاجتماع الذي جمع مساء أول امس وفدا نقابيا ووفدا عن وزارة الصناعة الذي باء بالفشل وفق قوله.
وفي ما يخص مشروع انتاج الكهرباء بواسطة الطاقات المتجددة أوضح الجلاصي ان هناك مغالطات كبيرة للرأي العام التونسي تزعم ان انتاج الكهرباء بواسطة هذه الطاقات سيساهم في التقليص من فاتورة استهلاك الكهرباء في تونس معللا ذلك بارتفاع كلفة انتاج الكهرباء عند اللجوء الى الطاقات المتجددة.
وتابع معتبرا أن التجارب الدولية بينت ان انتاج الكهرباء من الطاقات المتجددة لا تنجح في الدول التي تدعم الكهرباء على غرار تونس.
lucida, 'lucida grande', arial, helvetica, sans-serif; font-size: 17.3333339691162px; font-weight: bold; line-height: 24.2666683197022px; text-align: center;" />من جانبه صرح الرئيس المدير العام للستاغ رشيد بن دالي انه قام بكلّ ما في وسعه من اجل تمتيع الاعوان بمطالبهم ملاحظا ان بعض المطالب تتطلب دراسة معمقة من سلطة الاشراف وخاصة الهيكل التنظيمي.
وأضاف انه عرض الامر على سلطة الاشراف لا سيما في ما يخص منحة الانتاج موضحا ان الفصل 124 من القانون الاساسي الذي ينظم هذه المسألة غير واضح ويحمل بعض التأويلات في تطبيقه مشيرا الى ان وزارة الصناعة كانت قد استشارت رئاسة الحكومة وتبين ان رئاسة الحكومة رأت انه من الافضل ترحيل هذه المسالة الى المفاوضات الاجتماعية العامة.