info rhouma Info Rhouma: 04/12/15 //

الأحد، 12 أبريل 2015

تطبيق خاص بالجوال SuperSport



تطبيق خاص بالجوال SuperSport





Description

Your SuperSport second-screen experience takes your game-day experience to a whole new level! With live video for Rugby, Football, Cricket and more, SuperSport with its revamped interface will take care of all your sporting needs, wherever you are. Enjoy video highlights, real-time updates, live commentary, match chat and much, much more.

NEW: LIVE VIDEO*
 
· Watch the live match of some of your favourite sports

VIDEO HIGHLIGHTS** 
· Re-live the action straight after it happens with video highlights

REAL-TIME UPDATES & NOTIFICATIONS 
· Check In to matches you want to follow to receive notifications 
· Set reminder alerts for fixtures 
· View live scores, substitutions, match updates and more 
· Match updates are pushed to the app LIVE, so no more refreshing

INTERACTIVE TV POLLS 
· Subscribe to polls for your favourite sports to have your say 
· Check In to matches to be notified of match specific polls 
· View the results of polls























تطبيق خاص بالجوال CANAL FOOTBALL APP



تطبيق خاص بالجوال CANAL FOOTBALL APP






Description

Vivez une expérience unique grâce à l'application second écran Canal Football App* : 
- pendant ou après les matchs Grands Matchs de Ligue 1 de CANAL+, sélectionnez votre angle de vue pour revoir les plus belles actions 
- visionnez les ralentis, les analyses et réactions des consultants de l'antenne 
- accédez au module de statistiques LIVE et retrouvez toutes les statistiques collectives et individuelles des grands matchs de CANAL+ en temps réel. Fonctionnalité ouverte à tous.
- accédez à des contenus exclusifs pendant l'émission Canal Football Club 
- notez le match, les joueurs et comparez vos notes avec celles des abonnés
... et aussi, accédez à toute l'actualité du football en vidéo.
Attention : nous avons identifié sur certaines versions logicielles et sur certains modèles de téléphones et tablettes une anomalie sur le lecteur vidéo qui entraine des saccades ou un écran noir (son sans vidéo) lors de la lecture des vidéos. Si vous rencontrez ce problème, merci de remonter dans votre commentaire, votre device et votre version d'OS pour que nous puissions travailler avec les constructeurs, à la résolution des bugs à l'origine de cette anomalie. Ce problème est indépendant de notre volonté, car nous utilisons le lecteur vidéo natif Android.
* L'application est disponible sur tous les devices Android mais nécessite de disposer de la version Icecream Sandwich (4.0) minimum. L'accès à certaines fonctionnalités de l'application est réservé aux abonnés CANAL+.




إضغط هنا لتحميل التطبيق








شاهد ماذا جرى في مباراة مستقبل قابس و النجم الساحلي




شاهد ماذا جرى في مباراة مستقبل قابس و النجم الساحلي

إصابة عون أمن و صحفي بإصابات بواسطة الحجارة




سائق نقل ريفي يتسبب في تعطل الدروس بثلاث مدارس بمنطقة جهينة


سائق نقل ريفي يتسبب في تعطل الدروس بثلاث مدارس بمنطقة جهينة







نفذ عدد من المعلمين والاساتذة اليوم 11 أفريل 2015،وقفة احتجاجية امام مقر معتمدية بوحجلة بسبب مشاكل مع صاحب إحدى سيارات النقل الريفي الذي منعهم من التنقل على متن سيارة أخرى حتى يأتي دورها خاصة و أن الأساتذة يتجنبون التنقل على متن سيارته لأنها عبارة على شاحنة و ظروف التنقل على متنها ليست مريحة و هناك حوامل بين المحتجين،و قد أثار هذا الموقف حفيظة الأساتذة و المعلمين الذين نددوا بما يتعرضوا له من إهانات مطالبين السلط المحلية بإيجاد حل عاجل لهذه الأزمة.

و تسبب هذا الاحتجاج في تعطل الدروس بثلاث مدارس بمنطقة جهينة من معتمدية بوحجلة ولاية القيروان وفق ما أكده لأخبار صبرة أف أم كاتب عام نقابة التعليم الاساسي رافع السهيلي.











ايقاف الصحفي والمصور ناجح الزغدودي اثناء قيامه بتصوير مصب لفضلات امام الكنام بالقيروان


ايقاف الصحفي والمصور ناجح الزغدودي اثناء قيامه بتصوير مصب لفضلات امام الكنام بالقيروان








تم صباح اليوم ايقاف الصحفي والمصور ناجح الزغدودي اثناء قيامه بتصوير مصب لفضلات امام الكنام بالقيروان
قبل ان يقع اطلاق سراحه لاحقا رغم استظهاره ببطاقة صحفي 
الا ان العون اصر على حجز الكاميرا ومرافقة الصحفي لمنطقة الامن
وبعد عدة اتصالات قام بها عون الامن مع منظوريه تم اخلاء سبيل الصحفي وطلب منه السماح
الفيديو الي تم تصويره فيه فضلات الكنام وفيها بعض بطاقات العلاج لمواطنين تحتوي على معلومات شخصية وغيرها من الاوراق المعتمدة


مفتي السعودية يدعو للتجنيد الإلزامي للشباب



مفتي السعودية يدعو للتجنيد الإلزامي للشباب





دعا المفتي العام في المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ إلى التجنيد الإلزامي للشباب، وذلك ليكونوا درعا للدفاع عن الدين والوطن، حسب تعبيره.

وقال آل الشيخ -وهو رئيس هيئة كبار العلماء في السعودية- خلال خطبة الجمعة التي ألقاها في جامع الإمام تركي بن عبد الله وسط العاصمة الرياض "لا بد أن نهتم بشبابنا ونهيئهم، والتجنيد الإجباري -إذا وُفقت الأمة له- سيسهم في إعداد الشباب لأداء المهام".

وأردف قائلا إن هذه الخطوة مهمة للشباب في دينهم ولحماية أوطانهم، وتابع "نعيش في نعمة الأمن وهي نعمة يحسدنا عليها الآخرون، ومن باب شكر النعمة أن يكون شبابنا في حالة استعداد دائم للدفاع عن الدين والوطن، من خلال تدريبهم عبر التجنيد الإلزامي".

وحذّر المفتي من الأعداء الذين يُريدون إفساد الدين والأخلاق والاقتصاد وتدمير الوحدة، معتبرا أن المواجهة تكون بإعداد الشباب عسكرياً وفكرياً وتعليمياً، ومشيرا إلى قوله تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُوا جَمِيعًا}.

واعتبر مفتي السعودية أن حماية البلاد تتطلب استعدادا دائما ومتواصلا في إعداد القوة وتدريب الأبناء، وقال إن الاستعداد عند الأزمات يفيد وقتيا، وإنه لا بد من استعداد دائم وتدريب على كل المهمات.

وتقود السعودية منذ 26 مارس/آذار الماضي تحالفا ضمن عملية "عاصفة الحزم" ضد مسلحي جماعة الحوثي وقوات موالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح على الأراضي اليمنية، وذلك استجابة لدعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بالتدخل عسكريا لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية".

ووفق آخر تقييم نشرته "غلوبال فاير باور"، وهي مؤسسة بحثية أميركية متخصصة، يعتبر الجيش السعودي الثالث عربيا بعد مصر والجزائر، ويحل بالمرتبة 28 ضمن قائمة تضم 126 دولة، حيث يبلغ تعداده 233 ألفا وخمسمائة جندي، كما يقدر تعداد قوات الاحتياط العاملة بنحو 25 ألف شخص، إضافة إلى مائة ألف عنصر بالحرس الوطني.

يذكر أن مجلس الأمة (البرلمان) الكويتي أقرّ الثلاثاء الماضي قانون التجنيد الإلزامي، ليطبق بعد عامين، كما بدأت دولة الإمارات في الثلاثين من أغسطس/آب الماضي تطبيق التجنيد الإلزامي، وذلك بعد نحو أربعة شهور من بدء قطر في أبريل/نيسان الماضي تطبيق هذا النظام.
[​IMG]

المصدر : وكالة الأناضول,الجزيرة