info rhouma Info Rhouma: 04/04/15 //

السبت، 4 أبريل 2015

تحميل برنامج البصمة لجهاز سامسونج جالكسي



تحميل برنامج البصمة لجهاز سامسونج جالكسي


تحميل البرنامج


أو




تحميل لعبة سباق السيارات الحقيقي لجهاز سامسونج جالكسي



تحميل لعبة سباق السيارات الحقيقي لجهاز سامسونج جالكسي


تحميل اللعبة


أو





تحميل تطبيق صلاتك لجهاز سامسونج جالكسي



تحميل تطبيق صلاتك لجهاز سامسونج جالكسي



تحميل التطبيق


أو




لعبة كأس العالم لكرة القدم 2014


لعبة كأس العالم لكرة القدم 2014 نصائح: استخدم مفاتيح الأسهم للعب، اضغط a لكائن كبير/يمر وقت طويل، s تمرير/اختيار المشغل، د لمعالجة/تبادل لإطلاق النار، ف لوقفه. وصف: حدد الفريق الوطني الخاص بك والتنافس في بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2010. رسومات جميلة وكبيرة من اللعب مع يتناول خطأ وأوقات إضافية والعقوبات. يجب عليك تأهيل في المجموعة الخاصة بك المنافسة في المرحلة النهائية "كأس العالم".

لعبة بطولة كرة القدم بسيطة


لعبة بطولة كرة القدم بسيطة نصائح: 1. انقر فوق واسحب هدف مجموعة في أي مكان والسلطة. 2-لاعب سوف ركلة الكرة عندما يتعلق الأمر بإغلاق. 3-نقاط تحميل الأهداف والفوز المباراة. الأمر بهذه البساطة! وصف: أصبح بطل العالم لكرة القدم! لعب فريق المفضلة الخاصة بك والذهاب للذهب في هذه اللعبة بسيطة ولكنها صعبة.

ألعب لعبة حماة الملكية


ألعب لعبة حماة الملكية نصائح: للعب "حماة الملكي" استخدام الماوس الخاص بك! سوف تحصل على المزيد من الإرشادات والنصائح في حين لعب هذه اللعبة. وصف: المملكة، فعلا في حالة حرب، يقع ضحية لسوء حظها آخر--الشر من "قلعة الظلام" ينتشر على أراضيها: الإرهاب اوندد ضربة مميتة إلى السكان المحليين، وجحافل من العفاريت والعفاريت هي تدمير المدن السلمية. لديك لتطهير هذه الأرض من المخلوقات الكابوسية في الظلام، والكفاح مع الشر كبير-ليتشيس القديمة، بعد المخفية خلف أسوار منيعة "القلعة المظلمة"!

ألعب ألعاب الآيس كريم


ألعب ألعاب الآيس كريم نصائح: سوف تحصل على إرشاد أثناء اللعب. وصف: في الصيف الساخنة القادمة، هل تريد جعل لذيذ الآيس كريم بنفسك؟حسنا، أني سوف تتعلم للقيام بذلك.تعلم أنها بعناية وسوف تجد أنت أيضا طبخ المهارة جيدا.

ألعب لعبة سبدرمان الشيقة


ألعب لعبة سبدرمان الشيقة نقاذ ماري جين. في هذه اللعبة سبايدرمان 3 الجزء سوف يكون مسؤولا عن إنقاذ صديقتك قد خطف من قبل السم الشر. اللعبة هي لعبة على غرار منصة. يجب عليك ان تساعد الرجل العنكبوت لتجنب الكثير من المخاطر ومحاربة أعدائهم. تضمين هذه اللعبة الى موقعك عن طريق نسخ الرمز أدناه: العاب فلاش