info rhouma Info Rhouma: 04/14/16 //

الخميس، 14 أبريل 2016

تحميل ادوبى فلاش بلاير Download Adobe Flash Player 2016


تحميل ادوبى فلاش بلاير Download Adobe Flash Player 2016


تحميل برنامج فلاش بلاير 2015

أدوبي فلاش بلاير 17 هو الأداء العالي، خفيفة الحجم، التطبيق الذي يوفر رؤية كاملة غير منقوصة من التطبيقات المعبرة ، والمحتوى، وأشرطة الفيديو عبر المتصفحات، والهواتف المحمولة، والأجهزة وأنظمة التشغيل. تقديم الخبرات المستخدم أكثر جاذبية مع وقت تشغيل أدوبي فلاش بلاير 17 من خلال تقديم الدعم لمواطني أنظمة التشغيل 64 بت و المتصفحات، تسريع تقديم الرسومات،، دعم عالي الدقة، وأكثر من ذلك. الاستفادة من مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة في برنامج Adobe Flash Player 17  التي تسهل عملية التشغيل، وتحسين الأداء، وتمكين مزيد من السيطرة الأمنية والخصوصية، والسماح لاجهزة بتشغيل اكبر قدر ممكن من الفديوهات

برنامج Adobe Flash Player 17 يسمح لك لعرض محتوى الويب التفاعلية مثل الألعاب والعروض التجارية، والإعلانات والفديوهات .
برنامج Adobe Flash Player و Adobe AIR، جنبا إلى جنب مكن الشركات لتقديم الخبرات الغنية العملاء بكفاءة عبر عدة نقاط اتصال رقمي. مع أدوبي فلاش بلاير 2015 وأدوبي AIR، يمكن أن المحتوى بسهولة وباستمرار تتحرك بين المتصفح والتطبيقات المستقلة وأنظمة التشغيل المحلية للوصول إلى المستخدمين على الأجهزة التي يختارونها. منذ أوقات التشغيل أدوبي تشترك في مصدر برنامج مشترك، يمكن للمطورين إعادة استخدام الرمز إلى نشر وحدة لعبة 2D جودة والألعاب 3D، وتطبيقات الوسائط الغنية مع قسط الفيديو عالية الوضوح وتطبيقات قابلة تاريخ مدفوعة على الرغم من كل أدوبي AIR وادوبي فلاش بلاير.

مميزات برنامج Adobe Flash Player 17 :

تحميل برنامج فلاش بلاير 2015



  1. برنامج Adobe Flash Player 17 يسمح بتعزيز التحكم الماوس. متعه غامرة، والألعاب بانورامية التي تستفيد من التمرير لانهائي، قفل الماوس، ماوس الإحداثيات النسبية، والأحداث اليمين والمتوسطة نقرة.
  2. برنامج Adobe Flash Player 17 يسمح بالتزامن. خلق عالية الأداء، والألعاب أكثر استجابة والمحتوى باستخدام العمال أكشن والدعم ByteArray المشتركة. تقاسم الموارد الذاكرة وآلة ضغط من قبل تفريغ المهام للعاملين الخلفية التي تعمل في وقت واحد.
  3. برنامج Adobe Flash Player 17 يسمح بدعم كامل الشاشة. تقديم المثيرة، والألعاب كامل الشاشة مع دعم لوحة مفاتيح كاملة عبر المتصفحات (بما في ذلك كروم، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر) وأنظمة التشغيل (ويندوز وماك).
  4. برنامج Adobe Flash Player 17 يسمح بتشغيل الجودة HD الفيديو. تشغيل الفيديو HD عالية الجودة مع ترميز معايير الصناعة مثل H.264، AAC، MP3 و. استخدام GPU الأمثل الأجهزة والشرائح التي النطاق عبر كل المنابر لتوفير أداء أفضل فيديو في فئتها.
  5. جودة عالية من الخدمة. إشراك المشاهدين مع الأمثل والتكيف معدل البت فيديو يتدفقون فضلا عن ميزة مجموعة واسعة. الدعم لمعايير يتدفقون مثل HDS، RTMP، والفيديو التدريجي يسمح محتوى الفيديو ليتم تسليمها بكفاءة ومرونة في مختلف الشبكة والتكوينات CDN.
  6. حماية المحتوى. تقديم المحتوى المتميز الفيديو ، والذي يدعم مجموعة واسعة من نماذج الأعمال، بما في ذلك الفيديو حسب الطلب، بث مباشر، تأجير HD، الاشتراك، والإلكترونية من خلال بيع.
  7. تقديم متعددة النواة. بناء ناقلات الرسومات عالية الأداء وعرض أشرطة الفيديو 1080P الحقيقية التي تستفيد من ما يصل إلى أربعة وحدات المعالجة المركزية.
  8. دعم ملف SWF الأمثل. تقديم ملفات SWF الأمثل لسرعة تحميل من خلال خوارزمية ضغط LZMA.
  9. السيطرة نقطية متقدمة. تسليم الرسوم المتحركة أكثر سلاسة والتفاعل باستخدام تعزيز دعم عالية الدقة النقطية، التخزين المؤقت نقطية، وغير متزامن نقطية فك التشفير.


معلومات تقنية قبل تحميل برنامج فلاش بلاير:



  1. اسم البرنامج : flashplayerbeta
  2. حجم الملف : 16.7MB
  3. متطلبات التشغيل : Windows XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
  4. اللغات : Multiple languages 
  5. الترخيص : Freeware
التحميل

من هنا
أو
من هنا
أو

تحميل برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت Microsoft Silverlight 5.1



تحميل برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت Microsoft Silverlight 5.1




هل تعانى مش مشكلة عدم ظهور الفيديوهات بعد الذهاب اليها لتشغيلها ؟ اليكم من مواقع برامج الكمبيوتر الحل الاكيد لمشكلة عدم تشغيل الفيديوهات و القنوات التى توفر البث المباشر لقنواتها على الانترنت ، اولا تحتاج الى تثبيت بعض البرامج المساعدة التى تمكنك من أظهار و تشغيل ملفات الفلاش على الكمبيوتر من خلال متصفحات الانترنت المختلفة ، يساعد برنامج Microsoft Silverlight المستخدمين على تشغيل و مشاهدة محتويات الانترنت التى تحتوى على الفلاش بواسطة متصفحات الانترنت المختلفة ، فالبرنامج يدعم تشغيل الفيديوهات على الانترنت بدون مشاكل و لا يؤثر بإى شكل من الاشكال على سرعة اتصالك بالانترنت ، فهى أداة بسيطة تساعد على تهيئة و تشغل الفيديو على مواقع الانترنت ،  و هو خيار أخر لبرنامج Adobe Air  ، برنامج Silverlight يتوافر لتشغيل محتويات المواقع التى تحتوى على الفيديوهات و عرض الرسوم و الصور بدون مشاكل ، كما ان البرنامج يدعم برامج جوجل كروم و فايرفوكس و سفارى من اصدارات الويندوز ، و فى نظام الماك يدعم متصفح سفارى ، البرنامج مجانى و من أنتاج شركة مايكروسوف .



معلومات عن أصدار برنامج  Microsoft Silverlight
أصدار البرنامج : Microsoft Silverlight 5.1.40728.0
تاريخ الاصدار : 2015
المطور : Microsoft
حجم البرنامج : 12 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى



التحميل

x64

من هنا
أو
من هنا

x86

من هنا
أو
من هنا


برنامج VLC لقرائة الملفات الصوتية و المرئية وتشغيل ملفات القنوات المشفرة



برنامج VLC لقرائة الملفات الصوتية و المرئية وتشغيل ملفات القنوات المشفرة

نتيجة بحث الصور عن ‪VLC‬‏


برنامج VLC لقرائة الملفات الصوتية و المرئية وتشغيل ملفات القنوات المشفرة


تحميل البرنامج

من هنا
أو
من هنا
أو



مشاهدة فيلم الكوميديا Airplane! 1980 BluRay


مشاهدة فيلم الكوميديا Airplane! 1980 BluRay



المشاهدة

شاهد من هنا
أو
شاهد من هنا
أو





مشاهدة فيلم الرعب Decay 2016 WEB-DL



مشاهدة فيلم الرعب  Decay 2016 WEB-DL


المشاهدة

شاهد من هنا
أو
شاهد من هنا
أو