info rhouma Info Rhouma: 07/11/15 //

السبت، 11 يوليو 2015

مباشر مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي




مباشر مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر بتاريخ 12-07-2015 كأس الإتحاد الأفريقي

الترجي

الترجي التونسي Vs النجم الرياضي الساحلي .
البطولة : كأس الإتحاد الأفريقي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
المعلق : رؤوف خليف .
موعد المباراة :
12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية .
12:00 منتصف الليل بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت مصر .
12:00 منتصف الليل بتوقيت الأردن.
12:00 منتصف الليل بتوقيت سوريا .
12:00 منتصف الليل بتوقيت لبنان .
12:00 منتصف الليل بتوقيت العراق .
12:00 منتصف الليل بتوقيت السودان .
12:00 منتصف الليل بتوقيت اليمن .
11:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
10:00 مساءاً بتوقيت تونس .
10:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
10:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
1:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
1:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
12:00 منتصف الليل بتوقيت الكويت .
12:00 منتصف الليل بتوقيت قطر.
9:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
12:00 منتصف الليل بتوقيت جزر القمر .
9:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .



إضغط هنا للمشاهدة
أو
إضغط هنا للمشاهدة
أو
إضغط هنا للمشاهدة
أو






برنامج ZPN متوفر بسعة مجانية 10 جيجا شهرياً للاستخدام و يقوم بتشفير اتصالك بالانترنت حتي يكون اتصالك محمي


برنامج ZPN متوفر بسعة مجانية 10 جيجا شهرياً للاستخدام و يقوم بتشفير اتصالك بالانترنت حتي يكون اتصالك محمي 




برنامج ZPN متوفر بسعة مجانية 10 جيجا شهرياً للاستخدام ، ويمكنك ترقية حسابك في اي وقت للحصول علي سعة اكبر، البرنامج متوفر علي الاندرويد والويندوز والماك، حيث أن البرنامج يقوم بتشفير اتصالك بالانترنت حتي يكون اتصالك محمي بشكل كامل.


حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو









برنامج Psiphon هو احد البرامج المجانية المتوفرة للويندوز والاندرويد والتي تسمح لك بالدخول الي المواقع المحجوبة


برنامج Psiphon هو احد البرامج المجانية المتوفرة للويندوز والاندرويد والتي تسمح لك بالدخول الي المواقع المحجوبة



برنامج Psiphon هو احد البرامج المجانية المتوفرة للويندوز والاندرويد والتي تسمح لك بالدخول الي المواقع المحجوبة في بلدك او عن بلدك. فيمكنك عبر البرنامج ان تقوم بالاتصال الامن عبر الانترنت والوصول الي المواقع من دون أن تتعرف علي هويتك او بلدك. معظم سيرفرات هذا البرنامج متواجدة في الولايات المتحدة وبذلك تكون المنفعة كبيرة للدول العربية ، كما أن سرعة التصفح للبرنامج جيدة. 

حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو



برنامج Wise JetSearch هو احد برامج البحث داخل جهازك


برنامج Wise JetSearch هو احد برامج البحث داخل جهازك




برنامج Wise JetSearch هو احد برامج البحث داخل جهازك ولكن البرنامج صغير الحجم يمتلك سرعة فائقة في البحث وايضاً ارشفة الملفات علي جهازك مباشرة. كما انه يمكنك اختيار القرص الذي تريد البحث بداخله وايضاً يمكنك البحث عن كل ملفات الفيديو داخل قرص ما او كل ملفات الصور او غيرها من صيغ الملفات، فالبرنامج بالتأكيد مميز ويعتبر اداة بحث مميزة افضل كثيراً من بحث الاكسبلورر بالتأكيد او لا يقارن اذا صح التعبير. سرعة البرنامج وقدرته علي اظهار الملفات مذهلة وربما البرنامج وعلي الرغم من صغر حجمه الا انه يستحق أن تقوم بتجربته الان.


حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو



أفضل البرامج المراقبة لإستهلاك النات على جهازك NetBalancer


أفضل البرامج المراقبة لإستهلاك النات على جهازك NetBalancer


برنامج NetBalancer هو برنامج يقوم بمراقبة البرامج المُثبته علي الجهاز من حيث إستهلاكها للإنترنت ليقوم بعرض تقارير للمُستخدم تحتوي علي اكثر البرامج استهلاكاً للانترنت وكم استهلكت بالاضافة إلي إمكانية حجب وصول الانترنت لبرنامج مُعين في حال إذا كان هو الاكثر استخدام لمعدل الانترنت علي حاسوبك، يتميز كذلك بالواجهة السريعة والبسيطة 

حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو








أفضل برنامج تشغيل البرامج في بيئة بعيدة عن جهاز الكمبيوتر Sandboxie

أفضل برنامج تشغيل البرامج في بيئة بعيدة عن جهاز الكمبيوتر  Sandboxie




برنامج Sandboxie



برنامج Sandboxie هو برنامج يقوم بمهمة فريدة من نوعها ومهمة جداً وهي تشغيل البرامج في بيئة بعيدة عن جهاز الكمبيوتر، بمعني إنه إذا كان لديك اداة او برنامج غير مرغوب به ولكن مضطر إلي تشغيله علي الكمبيوتر فيُمكنك تشغيل باستخدام هذا البرنامج الذي يجعله يعمل بشكل معزول عن الحاسوب وذلك من اجل حمايتهُ إذا كانت الاداة تحتوي علي ملفات خبيثة 



حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو





5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)

5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)

بالتأكيد الجميع علي علم بهذه المشكلة وهي مشكلة يرجى التحقق من هويتك Please Confirm Your Identity او الاختبار الامني او التعرف علي صور اصدقائك وهي عبارة عن اختبار يظهر لك عند فتح حساب الفيس بوك وتجد أن الحساب تم ايقافه ويطلب منك تجاوز هذا الاختبار وهو عبارة عن التعرف علي مجموعة من الصور لاصدقائك الموجودين في الحساب. وان لم تتمكن من التعرف عليهم لن تتمكن من الوصول للحساب. وهذه المشكلة تظهر للعديد من المستخدمين ومع الاسف حل هذه المشكلة صعب ولا يصلح للجميع ولا يوجد طريقة سحرية لتجاوز هذا الاختبار الا بعد التعرف علي الصور. ولكن في هذا الموضوع سنقوم بعرض كيف يمكن تفادي ظهور هذا الاختبار لك وايضاً سنقوم بعرض 5 طرق يمكنك من خلالها تجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك وتحديد هويتك والتعرف علي الصور. تابع بعد الفاصل..




موضوع هام جداً : استعادة حسابك علي الفيس بوك بعد ايقافه

عند ظهور هذا الاختبار سيظهر لك الفيس بوك أن حسابك غير حقيقي وذلك يعني ان حسابك وهمي وتنطبق عليه احد مخالفات الفيس بوك للحسابات وهي اما انك تنتحل صفة شخص اخر فـ علي سبيل المثال قد يكون حسابك باسم فنان ما وتنتحل شخصيته وحتي ان كان بموافقة هذا الشخص فهنا حسابك وهمي واذا اردت انشاء صفحة لـ هذا الفنان فيجب أن تكون صفحة عامة وليس حساب. او انك تستخدم اسماً غير حقيقي اي لقب او رموز او غيرها. او ان الحساب ليس لشخص "انسان" ، فلا يمكن لك انشاء حساب بشخصية كرتونية فاذا تم التبليغ فيتم مراجعة حسابك وايقافه وربما حتي بدون ظهور هذا الاختبار الامني. وايضاً اذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر لم يتم التعرف عليه اي لم تقم بالتسجيل من خلاله من قبل فسيظهر لك هذا الاختبار الامني. وبعد ذلك ستبدأ الاختبار وعند الضغط علي "البدء" سيبدأ ظهور الصور لك والتعرف عليها ولاحظ يمكنك تخطي الصور في حدود مرتين فقط.



ولاحظ ايضاً انه يمكنك المحاولة لاكثر من مرة ولكن في فترة ساعة كاملة بين كل محاولة. فاذا فشلت في التعرف علي الصور في اول مرة فيجب عليك الانتظار ساعة ثم القيام بالاختبار مرة اخري. كما تلاحظ بالصورة بالاسفل بعد الفشل في تجاوز الاختبار في المرة الاولي يظهر لي انه علي الانتظار ساعة حتي اقوم بمحاولة التعرف علي الصور مرة اخري.



والان من خلال النقاط التالية سنقوم باستعراض بعض الطرق الفعالة والتي اثبتت فاعليتها لدي العديد من المستخدمين وعلي الرغم من ذلك فربما تكون متعبة بعض الشئ ولكنها بنسبة 50% فعالة وتصل الي 70% ان كنت بالفعل تحرص علي استعادة الحساب ودرجة اهميته بالنسبة لك. وترتفع النسبة لـ 100% بالنسبة للحسابات التي تحتوي علي عدد قليل من الاصدقاء. والان دعونا نقوم باستعراض الطرق في النقاط التالية :
  1. تصوير صور الاختبار لاكثر من مرة : هذه الطريقة بالفعل فعالة ولكنها تختلف من شخص لاخر. فبالنسبة لشخص لديه عدد قليل من الاصدقاء فنسبة نجاح الطريقة ترتفع. حيث ستقوم بتصوير الشاشة اثناء خطوات الاختبار بحيث يتم تصوير الاختيارات وايضاً الصور الثلاث في المرة الاولي. ثم تقوم بعد ساعة "هي المدة بين كل اختبار" ثم تقوم بمحاولة تجاوز الاختبار للمرة الثانية ولاحظ هناك لديك خيار "التخطي" مرتين وبما أن الاختبار يكون لـ 5 اشخاص فـ هنا سيكون لديك في كل مرة اختبار يضم 7 صور ( لانه لديك امكانية التخطي لمرتين ). فتقوم بمحاولة تجاوز الاختبار لمدة 4 او 5 مرات علي مدار 5 ساعات بالتأكيد بحيث ساعة بين كل اختبار وبذلك تحصل علي ( 5×7 = 35 صورة ). وبذلك في المرة السادسة ستقارن بين الصور التي قمت بتصويرها وبين الصور والاختيارات التي تظهر لك وستجد اسم واحد مكرر وباقي الاسماء مختلفة فتقوم باختياره بسهولة ولا تنسي أن معك امكانية التخطي لمرتين في كل اختبار. وتقوم بهذه الطريقة ومقارنة الصور حتي تنجح عملية تجاوز الاختبار الامني معك. برامج تصوير الشاشة )


  2. استخدام البحث بالصورة علي جوجل : هذه الطريقة ستكون فعالة في حالة اذا كانت هذه الصور عامة بحيث تقوم بالبحث باستخدام الصورة علي جوجل. فتقوم بالضغط كليك يمين علي كل صورة واختيار "Copy Image Location" والدخول الي جوجل الصور والضغط علي الايقونة ثم لصق رابط الصور والبحث. واذا كانت هذه الصورة علي حساب صديقك بخصوصية "عامة" ستظهر علي محرك البحث جوجل وبذلك ستتمكن من معرفة اسمه ولكن غالباً لن تصلح هذه الطريقة الا مع الصور الشخصية لان الصور الاخري كصورة لمنظر طبيعي بالتأكيد ستظهر في العديد من المواقع. البحث علي جوجل بأستخدام صورة )


  3. البحث عن الـ 6 اسماء علي الفيس بوك وجوجل : ايضاً هذه الطريقة فعالة حيث تقوم بنسخ الـ 6 اسماء التي تظهر لك كخيارات وتقوم بالدخول الي متصفح اخر وباستخدام حساب اخر والبحث من خلال شريط بحث الفيس بوك عن هذه الاسماء وتقوم بالدخول الي حساب كل شخص وتصفح الصور الخاصة به اذا ما كانت عامة ستظهر لك. وتقوم ايضاً بالبحث علي جوجل باسم الـ 6 اسماء وغالباً ستجد هذه الاسماء علي جوجل.
  4. طلب كلمة سر جديدة علي الايميل : هناك مجموعة من الطرق التي قمنا باستعراضها من قبل لاستعادة حساب الفيس بوك الذي تم ايقافه وانصح بالاطلاع عليها ورابط الموضوع مشار اليه في بداية هذا الموضوع. وكان من ضمن ذلك هو امكانية طلب باسورد جديد يرسل اليك علي الايميل من خلال ملئ هذا النموذج. وهذه الطريقة تنجح في بعض المرات.
  5. تأكيد هويتك من خلال بطاقة الهوية : هذه الطريقة هي الاكثر فاعلية وسهولة حيث انه لتأكيد الهوية يظهر لك خيار واحد وهو من خلال التعرف علي الصور ولكن يمكنك الدخول الي هذا النموذج ثم تقوم بكتابة اسمك كاملاً ولاحظ يجب أن يكون اسمك في الحساب حقيقي او تاريخ ميلادك او حتي صورتك الشخصية. فتقوم بكتابة الخانة الاولي الاسم كامل كما هو في الحساب ثم الايميل الخاص بالحساب ثم تقوم بالضغط علي "تحميل" وارفاق صورة لجواز السفر او البطاقة ولاحظ أن يكون الاسم مطابق للبطاقة سواء بالانجليزية او العربية. ثم تقوم البلد. لاحظ يجب أن تكون الصورة او تاريخ الميلاد او الاسم مطابق كما هو في الحساب للبطاقة. وسيتم مراجعة ذلك من خلال فريق الفيس بوك واذا تطابق سيتم اعادة حسابك مرة اخري.
  6. هذه الطريقة علي الهامش وربما لا تصلح مع الجميع ، فمن الطبيعي اذا كان حسابك مؤكد بالهاتف ومضاف اليه رقم هاتف فمعني ذلك انه لن يظهر لك هذا الاختبار الامني ولكن ربما تحدث وهنا ربما تفيدك هذه الطريقة وهي أن تقوم باستخدام طريقة كلمة سر تستخدم لمرة واحدة لطلب كلمة سر تصل لك علي الهاتف وتقوم باستخدامها لتسجيل الدخول وبذلك لن يظهر الاختبار الامني. ولكنها كما اشرت هذه الطريقة علي الهامش ولم يتم تجربتها بالتأكيد.

والان كما تلاحظ الطرق ربما مرهقة بعض الشئ وربما شخص لديه 5000 صديق سيجد انها صعبة للغاية. ولكن لماذا لا تقم بتجنب هذه المشكلة قبل حدوثها خاصاً وان هناك اكثر من 60% لم يستطيعوا تجاوز هذا الاختبار الامني. لذلك يجب عليك تفادي هذه المشكلة قبل أن تحدث. ويمكنك ذلك من خلال النقاط التالية :
  • تأكيد حسابك من خلال الهاتف 
  • استخدام اسمك الحقيقي بدون رموز او ارقام وبشكل واضح بالعربية او الانجليزية وبذلك سيتأكد الفيس بوك من أن الحساب لشخص حقيقي وليس اسبام او غيرها من الامور.
  • ايضاً كاجراء اضافي يمكنك اضافة سؤال امان في الفيس بوك من خلال "اعدادات الحساب" ثم "الامان" ، ولكن بشكل عام استخدامك للنقطتين بالاعلي سيجعل حسابك يتفادي الوقوع في هذه المشكلة باذن الله.

الفيس بوك هو نظام ذكي ويريد أن يتأكد من أن جميع من قام بالتسجيل في موقعهم او شبكتهم الاجتماعية هوم اشخاص حقيقيون 100% ، ولذلك يقوم ايضاً بحذف جميع الحسابات الوهمية من فترة الي اخري. لذلك يجب أن تجعل هويتك علي الفيس بوك حقيقية اذا كان الحساب هام بالنسبة لك. لان اي حساب وهمي عاجلاً ام اجلاً سيتم ايقافه.

والان ماذا ؟


الان بعد استعراض الطرق بالاعلي وايضاً كيف يمكنك تجنب أن يظهر هذا الاختبار الامني لك مرة اخري. فلم يتبقي الا أن اخبرك بانه لا اعتقد أن هناك طريقة اخري واذا ما قمنا بتجربة طريقة او اكتشاف طريقة وتجربتها ونجحت ولو بنسبة 40% فسنقوم بتحديث هذا الموضوع وعرضها وايضاً اذا كانت لديك طريقة وقمت بتجربتها ونجحت معك فاتمني منك عرضها من خلال التعليقات بالاسفل. ولكن الان لا يوجد امامك الا الطرق بالاعلي او انشاء حساب جديد وتفادي ظهور هذا الاختبار لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وانتظرونا في مواضيع قادمة باذن الله.