info rhouma Info Rhouma: برنامج الاذان 2015 للكمبيوتروالموبايل المؤذن مجانا //

الأحد، 28 يونيو 2015

برنامج الاذان 2015 للكمبيوتروالموبايل المؤذن مجانا


برنامج الاذان 2015 للكمبيوتروالموبايل المؤذن مجانا




يعتبر هذا البرنامج من أحسن برامج التذكير بوقت الصلاة وأكثرها جودة وثراء ويُعد المنافس المباشر لبرنامج إلى صلاتي
ونزلت النسخة الأخيرة له رقم 4.5 من الموقع الرسمي للبرنامج هو إيسلاميك فايندر قبل مدّة ويمكن إعتبار الدور الرئيسي الذي يقوم به أذان براير هو سماع الأذان بشكل أوتوماتيكي عند دخول وقت الصّلاة. أما حجمه فهو لا يتجاوز 8 ميغا ويتوافق مع معظم أنظمة التشغيل الحديثة ويمكن تنصيبه للجوالات كالأندرويد مثلا والكمبيوتر على حدّ سواء.
مميزات البرنامج
- نسخة مجانية مُتاحة للجميع ونسخة مدفوعة يُقدّر ثمنها ب 29.9 دولار وتمتاز بخصائص إضافية مقارنة بالنسخة الأولى.تشترك النسختان في 9 خصائص منها أن أوقات الصلاة فيهما تشتمل 6 ملايين مدينة عبر العالم وهو عدد كبير جدا و هائل مقارنة ببرامج أخرى ذات نفس المحتوى.كذلك يحتوي كلاهما على خاصية الخيارات المتقدمة وإمكانية إظهار التواريخ الإسلامية المهمّة.كما يمكن أيضا إطلاق الأذان بشكل أوتوماتيكي في كل وقت من أوقات الصلاة من ثلاث مساجد و هي المسجد الحرام ، المسجد النّبوي والمسجد الأقصى هذا دون أن ننسى الدّعاء المسنون بعد الأذان.
واجهة البرنامج
بالنسبة لواجهة البرنامج فنجدها بالعربية ، الفرنسية ، الإنجليزية ، الإسبانية والرّوسية وهي أكبر نسبة لغات نجدها في برنامج إسلامي على الإطلاق كذلك في الواجهة نجد التقويم الهجري و الميلادي أيضًا كما يحوي البرنامج على طرق حساب أوقات الصّلاة حسب الوقت المعتمد في كلّ دولة وإمكانيّة إختيار ما يتوافق معك.




حمل من هنا
أو
حمل من هنا
أو



ليست هناك تعليقات: