info rhouma Info Rhouma: السلسلة الرهيبة "البشرية قصتنا جميعاً كاملة Mankind - The Story of All of Us //

الخميس، 10 سبتمبر 2015

السلسلة الرهيبة "البشرية قصتنا جميعاً كاملة Mankind - The Story of All of Us


السلسلة الرهيبة "البشرية قصتنا جميعاً كاملة

 Mankind - The Story of All of Us


البشرية قصتنا جميعاً

  • قصة البشرية.. قصتنا جميعا، عبارة عن ملحمة تلفزيونية مدتها 12 ساعة مليئة بأعظم الأحداث التي مرت ينا خلال رحلتنا الطويلة في صراعنا للبقاء – تاريخ السباق البشري.

    ===

    استغرق كوكبنا المثالي 10 بلايين سنة ليتشكل و 3 بيليون سنة لتصبح الظروف مناسبة، قبل أن يبدأ الحدث العظيم: بداية الجنس البشري، وكانت هناك قصة تُروى عن بداية رحلتنا التي بدأنا بها من الصيد وجمع الثمار إلى التمدن.

    ===

    انها قصة ذات ترابط هائل- لماذا انتشرت بعض الأفكار بسرعة عبر العالم، وكيف أن حياة البشر في جزء بعيد من العالم ستؤثر بجزء آخر وتغيّر مجراه.

    ===

    حلقات هذه السلسلة تغطي العصر الجليدي، بداية ظهور الزراعة، تشكّل الإمبراطورية الرومانية العظيمة وكيف سقطت فيما بعد، اكتشاف العالم الجديد، سقوط الإمبراطورية الأزتيكية، الثورة الصناعية والكثير الكثير.

    ===

    هذه هي قصتنا، قصة انتصارنا وتغلبنا على الظروف القاسية والصعبة في هذا الكوكب، انها قصتنا جميعا وكيف تغلبنا على كل الظروف وتعايشنا.

    ===

    قصة البشرية هي أول سلسلة تلفزيونيه منذ جيل تتعقب قصة السباق البشري عبر العصور من خلال أسلوب قصصي وروائي رائع، وتتميز هذه السلسلة بالتصوير الرائع وإعادة بناء الأحداث الأكثر أهمية في تاريخ البشرية بشكل درامي رهيب


  • فهرس الحلقات

    1 - المُبتكرون - Inventors 2 - الرجال الحديديون - Iron Men 3 - إمبراطوريات - Empires 4 - محاربون - Warriors 5 - الطاعون - Plague 6 - الناجون - Survivors 7 - عالم جديد - New World 8 - الكنز - Treasure 9 - الروَّاد - Pioneers 10 - الثورات - Revolutions 11 - التسارع - Speed 12 - حدود جديدة - New Frontiers

  • إضغط هنا للتحميل
    أو
    إضغط هنا للتحميل
    أو
    إضغط هنا للتحميل
    أو

    ليست هناك تعليقات: