info rhouma Info Rhouma: طريقة معرفة قوة إشارة 2G و 3G و 4G في المكان الذي تتواجد به أو أي مكان أَخَر //

الأحد، 11 أكتوبر 2015

طريقة معرفة قوة إشارة 2G و 3G و 4G في المكان الذي تتواجد به أو أي مكان أَخَر


طريقة معرفة قوة إشارة 2G و 3G و 4G في المكان الذي تتواجد به أو أي مكان أَخَر 



السلام وعليكم ومرحبا بكم في هذا الدرس الجديد الذي سأقدم لك فيه طريقة معرفة قوة إشارة 2G و 3G و 4G بالمكان الذي تتواجد به أو أي مكان أخر تختاره (دولة،مدينة،حَي...)، وطبعًا هذه الطريقة ستفيدك بشكل كبير في معرفة الإشارة القوية في المكان الذي تَقْطُنُ به من أجل شراء بطاقتها (sim card)، وبالطبع قوة الإشارة تختلف من مدينة إلى أخرى ومن حَي إلى أخر.
إذن عزيزي القارئ لمعرفة قوة الإشارة في المكان الذي تريده فهو يعتمد على خدمة من موقع مخصص لذلك (ورابطه موجود في الأسفل) فَبَعْدَ الدخول إليه، فالموقع مباشرة سيحدد المكان الذي تتواجد به تم يُظْهِر لك الشبكات المتاحة في بلدك في حالتي أنا إتصالات المغرب وإنوي تم ميديتل هم الشبكات المتاحة في بلدي المغرب لكن شبكة إنوي هي الإشارة القوية بالنسبة للمكان الذي أتواجد به.

تم عند الضغط على السهم الموجود في أسفل هذه الخريطة المكتوب فيه advanced View سيعطيك المزيد من المعلومات حول الأنترنت منها سرعة الرفع وسرعة التحميل.

 ويمكنك كذلك معرفة قوة إشارة أي بلد أو أي مدينة تختارها فقط تقوم باختيار المنطقة إما عن طريق كتابتها في مربع البحث الخاص بالموقع أو البحث عليها في الخريطة فهو مثل خريطة Google maps فقط تبحث عليها تم سيعطيك أيضًا قوة الإشارة الخاص بالمكان الذي سَتُحَدِدُه.
في حالتي أنا بالمغرب تم قمت باختيار دولة فرنسا وبالضبط مدينة Paris وكانت هذه هي النتيجة كما يظهر في الصورة.

رابط الموقع: opensignal



رابط الموقع

من هنا
أو
من هنا
أو
من هنا
أو























ليست هناك تعليقات: