info rhouma Info Rhouma: بالصور أخطر 10 طرق بالعالم يقتلون من يمرون بهم //

السبت، 21 مايو 2016

بالصور أخطر 10 طرق بالعالم يقتلون من يمرون بهم


بالصور أخطر 10 طرق بالعالم يقتلون من يمرون بهم

العالم ملىء بالمخاطر والاشياء الغير متوقعه التى قد لانظن على الاطلاق انها موجوده فعلى سبيل المثال إذا ذكرنا كلمة طريق فسيخطر لبالنا على الفور اسفلت وارض ممهده لكن قد لاينطبق ذلك على الكثير من الطرق وربما يكون ذلك بفعل الطبيعه فاحيانا نحتاج ان نمر باحد الطرقات الضروريه ولكن فى نفس الوقت المسيطر عليها من قبل الطبيعه بشكل كبير واليوم سنعرض على حضراتكم أخطر عشر طرق فى العالم والتى يتم التحذير منها قبل السير بها لانها تسبب الكثير من الحوادث وتودى بكثير من الحيوات .

1- طريق 1 بماكسيكو :
يعتبر من اخطر الطرقات بالولايات المتحده الأمريكيه حيث يمتلى على الفور بالصخور والرمال والطين التى كلما تم إزالتها ليكون الطريق ممهد تعود مره أخرى .
2- طريق ستيلفيو باس :

يقع هذا الطريق بأيطاليا على احد الجبال وهو بالتاكيد اكثر طريق يحتوى على منحنيات فى العالم اجمع

3- طريق بان أميركان :
وهو يصل بين “ألاسكا” والأرجنتين” وقد اعتاد من يمر بهذا الطريق ان يوم بالصلاه والدعاء حتى يمر منه بسلام فهو يعبر قارتين بطول 30.000 ميل ويمكنك على جانبى الطريق ان ترى الغابات الاراضى الجليديه والصحارى والانهار .
4- طريق أريكا :
يقع فى تشيلسى وهو يحتوى على الكثير من التعرجات حيث يظن الكثيرون فيه ان الطريق ينتهى فى الصحراء .

5- طريق سيتشوان التبت :
يقع فى الصين وقد سجل نسبة وفاه عليه فقط  7.5% اى ان 7500 شخص فقط قد أودو بحياتهم على هذا الطريق .
6- طريق 431 :
يقع فى ألباما بالولايات المتحده الأمريكيه ويسميه الكثيرون بالطريق الى جهنم بسبب جميع التذكارات الموجوده على جانبى الطريق للاشخاص الذين توفو عليه .
7- طريق الأقصر – الغردقة :
يقع بمصر وهو فى الصباح يحتاج الى سياره قويه للسير عليه اما فى المساء فلاتفكر فى السير عليه مطلقا فهو يكون محفوف بالصخور والحفر .
8- طريق فيري المرعب الموجود فى باكستان
9- طريق سكيبرز كانيون :
الموجود بنيوزيلاندا فى هذا الطريق ستحتاج الى تصريح رسمى من الدوله للمرور به فالدوله غير مسؤله عن اى حادث يحدث عليه بسبب ضيقة الشديد وتعرجه .
10- نفق جوليانج :
موجود بالصين وهذا الطريق مصنوع فى تجويف الجبل لذا المرور فيه غريب جدا وصعب .

ليست هناك تعليقات: