info rhouma Info Rhouma: أسهل وصفة منزلية للتخلص من جير الأسنان للأبد //

السبت، 21 مايو 2016

أسهل وصفة منزلية للتخلص من جير الأسنان للأبد



أسهل وصفة منزلية للتخلص من جير الأسنان للأبد


أسهل وصفة منزلية للتخلص من جير الأسنان للأبد

هناك الكثير من المشاكل التى تصيب الأسنان بسبب العديد من العوامل أو عدم الحفاظ على نظافتها بشكل يومى، و لعل من أشهر هذه المشاكل هى مشكلة تراكم جير الأسنان، أو ظهور طبقات صلبة صفراء اللون، التى تميل إلى اللون الأصفر الغامق.
يرجع هذا بسبب عدد كبير من العوامل الغير صحيحة، أو الغير صحية، و عادات أخرى خاطئة، كعدم تنظيفها بشكل دورى، أو تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين، كالشاى و القهوة، و مشتقاتهم,
بالإضافة إلى عدم تناول أطعمة صحية تعمل على الحفاظ على صحة الأسنان، و كثرة التدخين، و تناول المشروبات الغازية التى تؤدى فى النهاية إلى ظهور جير الأسنان.
أسنان بيضاء
على الرغم من وجود بعض العلاجات و الأدوية الطبية، و يجب مراجعة و زيارة طبيب الأسنان لإزالة هذا الجير، إلا أنه هناك عدد كبير من الوصفات و الطرق المنزلية التى تخلصك من تراكم الجير فى وقت قياسى قليل، و فى هذا السياق نعرض أسهل و أسرع وصفة للتخلص من جير الأسنان فى أقل وقت.

المكونات

1 – نصف كوب من الماء الدافئ.
2 – ملعقة صغيرة ملح.
3 – مياه أكسجين.
4 – غسول للفم.

الطريقة

يتم مزج الملح بقليل من الماء الدافئ، و يضاف إليهم ماء الأكسجين ، و من ثم تفريشهم بلطف خاصًة إذا كانت الأسنان أو اللثة حساسة، و من ثم المضمضة بغسول الفم جيدًا، و بعدها المضمضمة بالماء الدافئ.









ليست هناك تعليقات: